رسالة الرئيس التنفيذي

رسالة الرئيس التنفيذي

مؤسسة نفط الشارقة الوطنية والتي تأسست في ٢٠١٠ هي مؤسسة جديدة نسبياً في سوق الطاقة العالمي ولكنها تحمل بداخلها ما يزيد عن 40 عاماً من التراث والخبرة في مجال أعمال النفط والغاز التي اكتٌسبتها من الحاملين السابقين للإمتياز.

إن غالبية موظفي المؤسسة يعملون مع أصحاب الامتيازات الأصليين (Amoco/British Petroleum). وقد حافظ موظفونا على أعلى معايير الأمان الدولية، وكذلك سبل حماية البيئة والإداره النزيهة والمعرفة التقنية وإدارة الأعمال.

إن موظفي مؤسسة نفط الشارقة الوطنية يتميزون بخبرات متعددة من شركات النفط الوطنية، بالإضافة إلى العديد من المواهب الشابة الناشئة داخل المؤسسة ذاتها.

إن القيمة العليا للشركة هي العنصر البشري ، وعليه تعمل مؤسسة SNOC على توفير بيئة مناسبة للإبتكار والتحسين المستمر والكفاءة وثقافة التعاون بين جميع فرق العمل بالشركة .

وتتعامل مؤسسة نفط الشارقة الوطنية SNOC مع موظفيها وشركائها وعملائها ومورديها والمجتمع المحلي بمعايير أخلاقية عالية وعادلة مسترشدة بالمبادئ التي تأسست عليها سياسة الشركة.

وتشرع مؤسسة SNOC في عده برامج تنموية طموحة تغطي عمليات الإستكشاف واستيراد الغاز واستخدام البنية الأساسية التي من شأنها دفع الشركة إلى مرحلة جديدة.